Skip to main content

ادخليها برجلك اليمين هنو

نشر بتاريخ: |

ادخليها برجلك اليمين هنو

4.8
(6)

هناء الجميلة التي دائما ما تسبق الجميع دائما في نشر البهجة والفرح ممسكة بكاميرتها صانعة لنا أجمل الذكريات معا (كل عام وأنت بخير هنو ) تعلمين أن أحلى صور طفولتي هيا صورتي في عيد ميلادك الأول بفستاني الأصفر كانت تلك الصورة الأولى التي جمعتنا سويا.

وها نحن اليوم جميعنا نكبر، نكبر بأحلامنا وآمالنا رغم زحمة الخيبات التي تحاوط أيامنا. اليوم وأنت تحتفلين بعيد ميلادك الثلاثين، تذكرين أنك دائما كنت ولا زلت تزدهرين يوما بعد يوم، أنا فخورة بمرونتك وقوتك وحبك نعم أنت تكافحين، لكن الأهم أنك تزدهرين وتنمين أيضا.

مرحبا بك هناء في عقد جديد ومغامرات جديدة وحب كامل، أنا متأكدة بأنك جاهزة لعقد جديد من عمرك ومغامرات أكثر متعة. وبما أني سبقتك ودخلت هذا العقد منذ بضع سنوات مضت، فأهم نصيحة لك أن تستثمري في وقتك أكثر وتستفيدين من سنواتك القادمة إلى أقصى حد. سأسر لك بسر صغير وأنت تحتفلين بعامك الثلاثين “نحن الفتيات ننضج و نتوهج أنوثة في الثلاثين هكذا شعرت حقا”. وتأكدي بأنه سيكون عقدا عظيما.

عليك فقط أن تكوني في طبيعتك لا تقلقين بشأن ما يعتقده الآخرون عنك، لا تأخذين الحياة كأمر مسلم به، بل احتفلي بكل حدث هام تمرينا به، دعي الحب شعارك، الحب مع كل جزء من جسدك وكل من حولك. كوني كما أنت، الجميلة التي ترسم الابتسامة على وجوه الجميع. لا تحاولي أن تكوني امرأة خارقة، كوني لطيفة مع نفسك واطلبي المساعدة عندما تكونين في أمس الحاجة إليها. استمري في النمو والتعليم في حياتك ولا تتوقفي عن طرح الأسئلة.

هناء في عيد ميلادك الثلاثين، الفرح والحب لقلبك

ماتقييمك لهذا المنشور !

المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي

تعليقات (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *