Skip to main content

للكتـــــــــابة روح

نشر بتاريخ: |

للكتـــــــــابة روح

4.5
(8)

في مدينة تغتالنا كل يوم، نعزي ارواحنا بالكتابة، علها تبعث  فينا الحياة لبدأ يوم جديد. ننظر الى الداخل، من حولنا، نقف على حافة الهاوية نحاول ان نقنع من هم معنا بان الحياة تستحق ان نعيشها. ندبر الخطط الفكرية السريعة. ندونها نحاول انتشالهم من القاع. ننتشلهم الى الاعلى انفاسهم تلهث، نحاول ان نعدلهم عن قرار استسلامهم، لكن عبثا نحاول.

ان نكتب بتفاهة ان نعبر بصوتنا عبر الكيبورد

هيا الملجأ الوحيد لكل المرهقين البائسيين

ان الالم والضياع هو مايدعونا للكتابة، الضياع بمعرفة وجهتنا القادمة، الضياع في تحديد مستقبلنا او ما يخبيها لنا الموت الذي يترصدنا بالخارج، الضياع الذي لا تعالجه الكتابة ولن تغير فيه شيئا وانما يبدوا اكثر وضوحا، لكنني احاول ان اخبركم انك حينما  يجمعك القدر بكلماتي هذه، انت لست وحدك، اليأس يغتالنا جميعا.

اشعر برغبة عميقة في الكتابة والتدوين  لست لأني مليئة بالمعرفة لأشاركها ولا الشغف مايدفعني لذلك. بل بالكتابة اهرب، لأخلق لنفسي مساحة في المحاولة والتجربة، واعتقد انه السبب الرئيسي لهذه المدونة .  هذا كل ما أحتاجه في هذا  الوقت  الذي  تغتالنا فيه الخيبات. ان نكتب بتفاهة ان نعبر بصوتنا عبر الكيبورد هيا الملجأ الوحيد لكل المرهقين البائسيين. أمثالنا نحن، حتى لا نموت مختنقيين بمرارة الحياة التي ابتلعناها رغما عنا

سنكتب وسنحيا 

ماتقييمك لهذا المنشور !

المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي

تعليقات (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *